| |

Atlas Hospitality المغرب توظف – فرص عمل في قطاع الضيافة الراقية

Atlas Hospitality

تعلن Atlas Hospitality المغرب عن وظائف شاغرة! تتوفر عدة وظائف في الرباط والدار البيضاء للانضمام إلى مجموعة فنادق مغربية رائدة.

في إطار توسعها، تعمل Atlas Hospitality المغرب، الشركة الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة في المغرب، على تعزيز فريقها في عدة أقسام رئيسية. سواء كنت تعمل في مجال خدمات الطعام، أو المشتريات، أو تجارة التجزئة، انضم إلى سلسلة فنادق تُقدّر التميز والخدمة والخبرة المغربية.

تتواجد Atlas Hospitality في وجهات استراتيجية مثل مراكش، والدار البيضاء، وأكادير، وفاس، وطنجة، وغيرها الكثير، وتقدم مجموعة شاملة من الفنادق، من الأعمال إلى الترفيه. من خلال علاماتها التجارية الرائدة، مثل فنادق ومنتجعات أطلس، وأطلس الموحدين الدار البيضاء، وأطلس الصويرة وسبا، تجمع المجموعة بين التقاليد المغربية والراحة العصرية لتقدم لضيوفها ضيافة أصيلة وشخصية.

الوظيفة 1: مدير الأطعمة والمشروبات Atlas Hospitality – الرباط

المسؤوليات الرئيسية:
  • الإشراف على جميع أنشطة الأطعمة والمشروبات (قاعة الطعام، المطبخ، خدمة الغرف، الفعاليات).
  • إدارة وتحفيز فرق عمليات الأطعمة والمشروبات.
  • ضمان جودة خدمة لا تشوبها شائبة وتجربة مرضية للضيوف.
  • مراقبة تكاليف الأطعمة والمشروبات، وإدارة المخزون، وتحسين المشتريات.
  • ضمان الامتثال لمعايير النظافة وسلامة الغذاء.
المؤهلات المطلوبة:
  • خبرة مثبتة في منصب مماثل في قطاع الضيافة أو المطاعم.
  • مهارات ممتازة في إدارة الفريق، وتركيز على تقديم الخدمات، ودقة في العمل.
  • خبرة في معايير الجودة والمسائل التشغيلية المتعلقة بالأطعمة والمشروبات.
موضوع البريد الإلكتروني: مدير أطعمة ومشروبات – الرباط

فرص عمل jobino مشابهة قد تهمك : اضغط هنا للمزيد

الوظيفة 2: مساعد مشتريات – الدار البيضاء Atlas Hospitality (مؤقت)

المسؤوليات الرئيسية:
  • الإشراف على عمليات الموافقة على العقود والمشتريات. حفظ وحفظ الوثائق (التقارير، أوامر الشراء، عقود الشراء) إلكترونيًا.
  • تتبع عمليات تسليم الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتابعة الموردين.
  • دعم خاص لتتبع المدفوعات.
  • تحديث ملفات الموردين في OKAVEO.
  • إنشاء أوراق المنتجات في SAGE.
المؤهلات المطلوبة:
  • سنتان أو ثلاث سنوات من التعليم العالي في مجال سلسلة التوريد، أو المشتريات، أو الخدمات اللوجستية، أو الإدارة.
  • تُعدّ الخبرة السابقة في مجال المشتريات أو سلسلة التوريد ميزة إضافية.
  • إجادة برنامج إكسل ومهارات مكتبية جيدة.
  • مهارات تنظيمية، واستباقية، ومتكاملة، وتحليلية.

التخصص: مساعد مشتريات – الدار البيضاء

الوظيفة 3: مدير متجر

المسؤوليات الرئيسية:
  • الإشراف على عمليات المتجر.
  • إدارة خدمة العملاء وتجربة التسوق.
  • الإشراف على فريق المبيعات وتدريبه.
  • مراقبة المخزون وطلبات المنتجات وأهداف المبيعات.
  • الحفاظ على عرض مرئي عالي الجودة.
المؤهلات المطلوبة:
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في قطاع الفنادق الفاخرة أو المطاعم الراقية.
  • مهارات عرض وتواصل ممتازة.
  • القيادة، والاستقلالية، وحس الخدمة الشخصية.
مطلوب: مدير بوتيك

للتقديم، يُرجى إرسال السيرة الذاتية، مع تحديد المسمى الوظيفي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *