شركة Allianz Services تقوم بتعيين ممثلين لدعم التأمين الناطقين بالفرنسية

Share

تبحث شركة Allianz Services Maroc، وهي شركة استراتيجية في مجموعة Allianz، عن ضباط مساعدة ناطقين بالفرنسية لتعزيز فرقها المتخصصة في علاقات العملاء ومساعدة المركبات. من خلال الانضمام إلى هذا الهيكل الدولي، ينضم المرشحون إلى شركة في قلب التحول الرقمي والتشغيلي لقطاع التأمين، ملتزمة بتقديم خدمات مبتكرة وذات قيمة مضافة عالية على نطاق عالمي.

تأسست شركة Allianz Services في المغرب إلى جانب مراكز دولية أخرى مثل الهند ورومانيا وموريشيوس، وهي تجسد رؤية خدمة العملاء الممتازة، من خلال الجمع بين الدقة التشغيلية والجودة العلائقية. يعمل الموظفون في بيئة ديناميكية ومتعددة الثقافات مواتية لتنمية المهارات، حيث يتم وضع الخبرة الفنية والإتقان اللغوي لخدمة العملاء الناطقين بالفرنسية والدوليين.

الوظيفة المطلوبة: موظف مساعد – تأمين السيارات (اللغة الفرنسية)

يتضمن هذا المنصب تقديم الدعم الجيد للعملاء الذين يواجهون الحوادث التي يغطيها عقد المساعدة الخاص بهم. يتضمن الدور العمل كنقطة الاتصال الأولى، وتقييم الوضع، وطمأنة المؤمن عليهم وتنسيق الإجراءات اللازمة لتنفيذ المساعدة الفعالة.

المهام الرئيسية:

  • الرد على طلبات المساعدة من العملاء في فرنسا أو الخارج.
  • توفير معلومات واضحة بشأن شروط عقد المساعدة.
  • تنفيذ الخدمات المخطط لها وفقًا للإجراءات المعمول بها: المساعدة في حالة الأعطال، والإعادة إلى الوطن، والمساعدة الطبية، وما إلى ذلك.
  • تنسيق التدخلات مع مقدمي الخدمات ومراقبة الحالات حتى يتم حلها.
  • تأكد من الاستماع الفعال، وطمأنة الشخص الآخر، وتقديم الحل الأكثر ملاءمة لكل موقف.

الملف الشخصي المطلوب:

  • إتقان اللغة الفرنسية تحدثا وكتابة.
  • مهارات ممتازة في الاستماع والتعاطف وإدارة التوتر.
  • الذوق في التعامل مع العملاء والعمل الجماعي.
  • الديناميكية والاستجابة والشعور الشديد بالخدمة.
  • إن أي خبرة في قطاع التأمين أو إدارة المطالبات أو في مركز علاقات العملاء تعد ميزة إضافية، ولكن يتم تشجيع الأشخاص ذوي الخبرة في مجال التأمين أيضًا على التقديم.
  • إن إتقان لغة أجنبية (الإنجليزية، الإسبانية، الإيطالية، إلخ) يعد ميزة.

تقدم هنا أو هنا