شركة طيران الإمارات تطلق حملة توظيف جديدة في المغرب لسنة 2024

Share
EMIRATES
شركة طيران الإمارات تطلق حملة توظيف جديدة في المغرب لسنة 2024

تعمل طيران الإمارات، أكبر شركة طيران دولية في العالم، ومقرها دبي، على تعزيز مبادراتها لتوظيف أطقم الضيافة الجوية في المغرب. وتأتي هذه الخطوة في إطار حملة عالمية لتوظيف 5000 فرد جديد من أفراد الطاقم هذا العام لدعم نمو الشركة وإدخال أسطولها الجديد من طائرات إيرباص A350.

ستتم حملة التوظيف في طيران الإمارات، التي تستهدف الخريجين المغاربة الجدد وأولئك الذين في بداية حياتهم المهنية، من خلال أيام مفتوحة في أربع مدن رئيسية:

  • الدار البيضاء: 2 سبتمبر 2024.
  • الرباط: 4 سبتمبر 2024.
  • مراكش: 26 سبتمبر 2024.
  • طنجة: 28 سبتمبر 2024.

وأوضح خلفان السلامي، المدير العام لطيران الإمارات في المغرب وموريتانيا، أهمية هذه المبادرة بالنسبة للشباب المغاربة: “توفر حملة التوظيف هذه للشباب المغربي طريقا فريدا إلى مهنة دولية مع طيران الإمارات، إحدى شركات الطيران الأكثر شعبية في العالم”. . هذه فرصة لاكتساب خبرة عالمية وتمثيل المغرب على الساحة الدولية. »

التدريب وتنمية المهارات في طيران الإمارات

إقرأ أيضا : مجموعة Atlas On Line RAM توظف 12 مستشار هاتفي ناطق باللغة الإنجليزية لسنة 2024

سيخضع المرشحون الناجحون لتدريب مكثف في أكاديمية الإمارات للتدريب في دبي. تم تصميم البرنامج لتزويد المجندين الجدد بمجموعة واسعة من المهارات القابلة للتحويل والتي تمتد إلى ما هو أبعد من صناعة الطيران.

وقالت منال الصوري، نائب رئيس أول التوظيف في مجموعة الإمارات: «إن تدريبنا يتجاوز مجرد الإعداد القياسي لطاقم الطائرة. “نحن نركز على تطوير المهارات الحياتية الأساسية مثل الحساسية الثقافية والتواصل الفعال والعمل الجماعي، وهي المهارات التي تزداد قيمتها في سوق العمل المعولم اليوم. »

ويتضمن برنامج الأكاديمية أيضًا وحدات دراسية حول القيادة وحل المشكلات والتميز في خدمة العملاء، بهدف توفير مجموعة شاملة من المهارات التي تدعم النمو الوظيفي على المدى الطويل.

الآفاق الوظيفية والفوائد في طيران الإمارات

توفر وظائف طاقم المقصورة في طيران الإمارات مجموعة من المزايا المهنية، بما في ذلك:

  • هيكل رواتب تنافسي معفى من الضرائب، مع إمكانية مشاركة الأرباح
  • تغطية طبية شاملة
  • فوائد السفر مع تذاكر الطائرة المخفضة للغاية لك ولعائلتك وأصدقائك
  • بطاقة امتيازات خاصة تقدم خصومات ومزايا لدى الآلاف من منافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم
  • فرص التطوير المهني المستمر
  • ساعات عمل منظمة تتيح وقت فراغ للفرد

وحافظت الشركة على حضور قوي في المغرب منذ عام 2002، وتقوم حالياً بتشغيل رحلات يومية إلى الدار البيضاء انطلاقاً من دبي. ويُنظر إلى مبادرة التوظيف هذه على أنها استثمار إضافي في السوق المغربية وقوتها العاملة.

يمكن للمرشحين المهتمين العثور على معلومات مفصلة حول عملية التوظيف ومتطلباتها على موقع طيران الإمارات للوظائف.