توظف شركة AFMA مديري العملاء الموهوبين بمدينة الدار البيضاء.
شركة AFMA هي وسيط تأمين منذ أكثر من 60 عامًا، وهي تدعم الشركات والأفراد في إدارة مخاطرهم.
بدعم من مجموعة Ténor وشريكة وسطاء عالميين مشهورين، أصبحت مجموعة AFMA اليوم رائدة ولاعبًا رئيسيًا في السوق المغربية، حيث تضع مهارات فرقها وتنظيمها في خدمتكم.
التحليل والدراسة والتوقع وإدارة المخاطر وتقديم المشورة، هذه هي الالتزامات المهنية لموظفي مجموعة AFMA البالغ عددهم 220 موظفًا.
توظف شركة AFMA مديري العملاء الموهوبين
إقرأ أيضا : شركة Rezumly توظف مدير تطوير الأعمال
يعد دور ممثل خدمة العملاء ضروريًا لضمان علاقة سلسة ومثمرة بين الشركة وعملائها. شاغل الوظيفة مسؤول عن إعداد الاجتماعات مع العملاء وتقديم منتجات التأمين والتفاوض على العقود. يتعلق الأمر أيضًا بفهم احتياجات العملاء وتحديدها من أجل تقديم حلول مناسبة لهم.
الملف الشخصي المطلوب للوظيفة :
- المستوى الدراسي : Bac+5 في المدارس الكبرى أو درجة الماجستير.
- مستوى جيد في اللغة الفرنسية، مع تقدير اللغة الإنجليزية.
- إتقان الأدوات المكتبية وبرامج إدارة العملاء.
- القدرة على الاستماع والحوار وحس التواصل.
المهام الشخصية المطلوبة للوظيفة :
- إعداد اجتماعات العملاء وتقديم منتجات التأمين والتفاوض على العقود.
- تحديد وتحديد احتياجات العملاء.
- جمع ومعالجة الشكاوى.
- تطوير العلاقات مع العملاء من خلال التشبع والتنقيب.
- ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات ISMS وميثاق أمن تكنولوجيا المعلومات.
- ضمان أمن أصول المعلومات (السرية والتوافر والنزاهة).
- الإبلاغ عن حوادث أمن المعلومات إلى منظمة الجودة ومدير ISMS.
كيفية التقديم للوظيفة
للتقديم للعمل بشركة AFMA في منصب شركة AFMA توظف مديري العملاء الموهوبين يمكنك التقديم عبر الرابط التالي : تقديم الأن.